كشف سر بقاء خاميس في صفوف ريال مدريد

ريال مدريد
04:50 11-01-2017

 

كورة - إسلام جمال الدين

 

ماركا تكشف سر بقاء خاميس...

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية صادرة اليوم الأربعاء عن سبب بقاء نجم فريق ريال مدريد "خاميس رودريجيز" ضمن صفوف الفريق الملكي وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

 

كان اللاعب الكولومبي واجه العديد من الأزمات مع ريال مدريد منذ بداية الموسم بسبب عدم مشاركته في المباريات، ولكن قد تلقى العديد من المفاوضات من أندية الدوري الانجليزي والايطالي خلال الفترة الماضية، قبل أن يُحسم مصيره ويقرر البقاء في مدريد.

 

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن خاميس قد قرر البقاء في ملعب سنتياجو برنابيو بسبب  النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي نجح في أقنعه بضرورة إكمال مسيرته مع الفريق الملكي في الفترة المقبلة.

 

وبشكل إجمالي شارك خاميس النجم الدولي الكولومبي بـ 63 هدفاً خلال 95 مباراة خاضها مع الفريق الملكي في جميع المسابقات، حيث قام بـ 34 تمريرة حاسمة إلى زملائه، بينما سجل 28 هدفاً خلال مسيرته مع الريال.

 

 

وكان النادي الملكي قد فاز على إشبيلية الأسبوع الماضي على ملعب سانتياغو برنابيو بثلاثة أهداف نظيفة سجلها نجميه خاميس رودريغيز "هدفين" ورافائيل فاران "هدف".

 

يُذكر أن ريال مدريد قد تمكن مؤخراً من التتويج بلقب كأس العالم للأندية والتي أقيمت في اليابان الشهر الماضي.

 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©