ارسنال حاول ضم مدافع متميز في الصيف الماضي

ارسنال
04:52 11-01-2017

 

كورة - أبوبكر محمد 

 

وكيل اعمال اللاعب يؤكد اهتمام الارسنال في الصيف الماضي

 

تحدث وكيل اعمال المدافع اليوناني لنادي روما كوستا مانولاس ان ارسنال كان مهتم بالتعاقد بخدمات مؤكله في الصيف الماضي بل و قدم عرض رسمي .

 

ارسنال بحث في الصيف الماضي عن تدعيمات لدفاعاته مع إصابة المدافع الالماني بير ميرتساكر، فكان يضع عدد من المهاجمين ضمن خياراته قبل ان يضم مدافع فالنسيا ، الالماني شيكوردان موستافي مقابل 30 مليون باوند 

 

من ضمن الاسماء التي روج لها الاعلام و ربطها بالجانرز كان المدافع الدولي اليوناني كوستا مانولاس لاعب روما، خصوصا و ان اللاعب كان محط انظار عدد من اندية الدوري الانجليزي كمانشستر يونايتد الذي مازال يسعى لضمه و تشيلسي .

 

 

تابع مباريات اليوم 

 

وكيل اللاعب أكد ان ارسنال قدم عرض بلغت قيمته 35 مليون جنيه استرليني، 40 مليون يورو لمؤكله و لكن إدارة الجيلاوروسي لم توافق عليه بسبب رغبتها في جلب رقم أكبر  .

 

وكيل مانولاس تحدث قائلاًمع موقع سبورت اف ام اليوناني قائلاً: "ارسنال قدم عرض بلغت قيمته 40 مليون يورو ولكن روما رفضه لا استطيع ان أوكد لكم اين سيلعب اللاعب في الموسم القادم ولكن بالتاكيد سيرحل في الصيف " .

 

و أضاف قائلاً : "الجانرز حقاً كانوا مهتمين به وعلى استعداد لدفع هذا المبلغ للفوز بخدماته" .

 

الجدير بالذكر ان ارسنال كان قد ضم لاعب خط الوسط السويسري جرانيت تشاكا و موستافي في الصيف الماضي .

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©