ميسي على أعتاب الرحيل عن برشلونة

ميسي
05:38 11-01-2017

 

كتب – سعيد إمام

 

الرئيس التنفيذي لبرشلونة يلمح لرحيل ميسي

 

أثار تجديد تعاقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني اهتماما جميع عشاق الفريق الكتالوني، نظرا لاقتراب موعد انتهاء تعاقده مع البلاوجرتنا، وعدم توصله إلى اتفاق مع إدارة النادي حتى الأن.

 

ووفقا لما نقلته صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن أوسكار جاي الرئيس التنفيذي لنادي برشلونة الإسباني، ألمح إلى اقتراب موعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف الفريق الكتالوني، نظرا لتمسكه برفع قيمة راتبه الأسبوعي ليحصل على أعلى رتب في العالم، وعدم استطاعة إدارة الفريق الكتالوني على دفع تلك القيمة.

 

The striker celebrating his exquisite free-kick against Villarreal

 

وقال الرئيس التنفيذي لنادي برشلونة الإسباني "إننا بالفعل نرغب في الإبقاء على النجم ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم، ونريد أن نجدد تعاقده في أقرب وقت، ولكن من غير المعقول أن تنفق إدارة النادي الكتالوني 70% من ميزانيتها في دفع رواتب اللاعبين".

 

Barcelona may be forced to sell Messi if an agreement cannot be reached

 

وأضاف الرئيس التنفيذي للفريق الكتالوني، قائلا "وإن الحل هو رفع قيمة الموارد، وبالفعل إن تلك الاستراتيجية في خطتنا، وإننا كان في خطتنا أيضا رفع قيمة رواتب اللاعبين، وأنا أود أن أطمئن جميع المشجعين والجماهير بأننا سنفعل كل ما بوسعنا لتجديد تعاقده والاحتفاظ بأفضل لاعب في العالم، ولكن علينا أن نحسم أمورنا باستخدام العقل".

 

 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©