المدير العام في برشلونة يكشف عن خطط فريقه في الميركاتو

برشلونة
06:00 11-01-2017

 

كورة - أبوبكر محمد 

 

برشلونة سيضم لاعبين جدد لكن في حالة واحدة

 

تحدث المدير العام لنادي برشلونة اوسكار جاروا عن ان فريقه لن يقوم بتغير استراتيجيته في الميركاتو الشتوي الحالي، إذا ما احتاج إلى تدعيمات .

 

برشلونة بات في حاجة إلى ضم ظهير أيمن في الفترة الحالية بعد زياة الاخطاء من الجهة اليمنى ليعطي العمق في تشكيلة الفريق .

 

مع تزايد الانباء التي تقرب برشلونة بضم الظهير الأيمن الكرواتي داريو سيرنا من شاختار جاء ت تصريحات مسئولين من برشلونة كالصاعق على الجماهير حيث اشار المدير العام في برشلون إلى ان فريقه لن يقوم بضح أموال جديدة لجلب لاعبين في الشتاء الحالي إلا في حالة رحيل بعض اللاعبين .

 

 

تابع مباريات اليوم 

 

اوسكار جاروا كان ضمن اعظاء المنتدي الاوروبي و تم توجيه سؤال له عن نيه ضم اللاعبين جدد لبرشلونة و ما مدي القرارات التي ستتخذها الإدارة مالياً  .

 

اوسكار دائما ما يكون صادق في تصريحاته فرد قائلاً: "في الحقيقة الميزانية ستظل كما هي لا نيته لدينا لضخ أموال جديدة في ميزانية العام الحالي ".

 

و أضاف قائلاً: "إذا احتاج الفريق ضم اي من اللاعبين في الفترة الحالية فسيكون بسبب رحيل أحدهم لا شئ أخر  " .

 

هذه التصريحات تفتح ابوب للتكهنات حول مفاوضات برشلونة الحالية مع سيرنا خصوصا و ان الظهير الأيمن أليكسيس فيدال بات على اعتاب الرحيل من النادي الكتالوني، وذلك بعد ان تم حذف اسمه من قائمة الفريق التي تواجه اتلتيك بلباو اليوم في إياب دور ال 16 من كأس الملك .

 

و كذلك تجدر الإشارة إلى ان فيدال تم ربطه اليوم بالعودة إلى صفوف ناديه السابق إشبيلية، النادي الذي جاء منه قبل موسمان من الاَن .

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©