رقم سلبي لسانشيز يهدد تعاقده مع أرسنال

سانشيز
07:41 11-01-2017

 

كتب – سعيد إمام

 

سانشيز يقترب من الرحيل عن أرسنال

 

سيطر التشيلي اليكسيس سانشيز مهاجم نادي أرسنال الانجليزي، على عناوين الصحف الانجليزية خلال الأسابيع الماضية بسبب تعثر تجديد تعاقده مع المدفعجية بسبب عدم توصله إلى اتفاق مع إدارة النادي نظرا لرغبته في رفع قيمة راتبه الاسبوعي إلى 220 الف جنيه استرليني.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "مترو" الانجليزية، أن النجم التشيلي لم يجدد تعاقده مع نادي أرسنال حتى الأن بالرغم من أن الموعد المحدد لانتهاء تعاقده مع النادي الانجليزي، هو صيف 2018، ورغم ذلك لم يتوصل اللاعب لاتفاق مع إدارة المدفعجية.

 

نتيجة بحث الصور عن سانشيز

 

وعلى الرغم من مطالب الجمهور بتجديد تعاقد المهاجم التشيلي الشاب نظرا لأهميته الشديدة بالنسبة للفريق، حيث أنه أصبح أهم عنصر في أي فوز للمدفعجية منذ بداية الموسم، إلا أن إدراة المدفعجية أكدت أنها لم تتخذ قرارا بشأن رفع قيمة راتبه، لأنه بالرغم من كونه من أفضل المهاجمين في العالم، وأهميته الكبيرة بالنسبة للفريق إلا أنه حصل على لقب سلبي بكونه صاحب أكبر عددا من التمريرات الفاشلة في الدوري الانجليزي.

 

نتيجة بحث الصور عن سانشيز

 

جديرا بالذكر أن الفرنسي أرسين فينجر مدرب نادي أرسنال أكد أنه تحدث مع سانشيز وأن اللاعب الشاب وعده بتجديد تعاقده والبقاء مع أرسنال.

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©