لاعب ريال مدريد يجذب أنظار كبار الكالتشيو

ريال
08:21 11-01-2017

 

كورة - أبوبكر محمد 

 

ريال مدريد يحارب من أجل إبقاء لاعبه بصفوفه 

 

يبدو ان نادي ريال مدريد الاسباني، سيخوض حرب مريرة في ظل سعيه لإبقاء مدافعه ناتشو فيرنانديز الذي بات يجذب انظار كبار أندية الكالتشيو .

 

 صحيفة الديفينسا سنترال تحدث عن وجود اهتمامات كبرى بخدمات المدافع الشاب الذي وافق على البقاء خلال الموسم الحالي بعد ان خاض حديث مطول مع مدرب الفريق زين الدين زيدان .

 

ناتشو كان على وشك الانتقال في الموسم الماضي إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة نادي روما، ولكن زيدان اجتمع باللاعب ووعده على إعطاء الفرص له في الموسم القادم .

 

ولكن المدرب الفرنسي لم يفي بوعوده و لم يلعب ناتشو سوى 1200 دقيقة طوال 15 مباراة هذا الموسم و سجل هدف وحيد في كأس الملك خلال مباراة النادي الملكي ضد كالتورال ليونيسا في دور ال 32 من المسابقة .

 

 

تابع مباريات اليوم 

 

الصحيفة الاسبانية المٌقربة من النادي الملكي تحدثت عن رفض إدارة الريال لعرض بيع اللاعب لنادي اي سي ميلان حيث كان النادي الإيطالي العريق قد تقدم بعرض في الأيام القليلة الماضية .

 

فيما لم تخفي الجريدة عن قدوم المزيد من العروض لأجل اللاعب الاسباني الشاب .

 

على الجانب الاخر تحدث وكيل اعمال اللاعب عن سعادة مؤكله بالبقاء في صفوف ناديه الحالي رغم عدم وفاء زيدان بوعده حيث قال: " وضعنا مثالي مع ريال مدريد، بيبي سيرحل في الصيف القادم، ومن المنتظر ان يكون ناتشو هو البديل الاساسي من بعده " .

 

و أضاف قائلاً: "هناك عروض كثيرة للرحيل لكننا لا نحبذ هذه الخطوة الاعب سعيد مع مدربه الحالي و يثق به كذلك الاجواء هنا رائع مع زملائه، وهو يرفض فكرة الرحيل عن سنتياجو برنابيو حالياً" .

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©