كورينثيانز يقدم عرض لدروجبا لا يمكن رفضه

دروجبا

كورينثيانز يقدم عرض لدروجبا لا يمكن رفضه

 

كورة - أبوبكر محمد 

 

عرض لا يمكن رفضه لدروجبا 

 

قدم نادي كورينثيانز البرازيلي عرض رسمي للاعب تشيلسي السابق، ديدية دروجبا من اجل الانضمام لصفوف في تجربة جديد للفيل الايفواري .

 

دروجبا صاحب ال 38 عام كان قد انهى ارتباطه بنادي مونتريا ايمباكت الكندي في يناير الماضي بعد انتهاء موسم الدوري الامريكي لعام 2016 واصبح للاعب حر .

 

اللاعب المخضرم تم ربطه بالانتقال لصفوف فريقيه السابق مارسيليا و لكن الجماهير عارضت الفكرة ورقعت لافتات كبيرة في المباراة السابقة تعبر فيها عن عدم ترحيبها باللاعب .

 

كذلك ظهر كورينثيانز كوجهة جديدة في مسيرة اللاعب المبجل في تاريخ المنتخب الإيفواري. وق استطاع موقع جول العالمي من تسريب صورة لعقد اللاعب مع الفريق البرازيلي .

 

 

تابع مباريات اليوم 

 

النادي البرازيلي، سيقدم عرض للفوز بخدمات اللاعب لمدة عام كامل مقابل 120 الف دولار شهريا، بالاضافة لحصوله على 6 تذاكر سفر لاوروبا ، ايجار منزل قيمته تتروح 20 الف دولار. 

 

سيارة مصفحة تكون تحت خدماته إلى جانب مترجم انجليزي برتغالي بدوام كامل، حوافز خاصة في حالة حصوله على جائزة هداف دوري باوليستا أو هداف لبدوري البرازيلي 

 

الجدير بالذكر ان النادي البرازيلي طلب رد من اللاعب ومؤكله في حدود 48 ساعة، كذلك يعتبر كورينثايز من انجح اندية البرازيلي بعد ان فاز بلقب كأس العالم للاندية في عام 2013 باليابان .

 

كذلك اثبت اللاعب قدراته في امريكا بتسجيل 23 هدف في 41 مباراة على مدار موسمان مع مونتريال إيمباكت 

 

أخبار ذات صلة