كونتي يوضح خططه قبل مباراة برينتفورد

آخر تحديث:
كتب: - كورة
كونتي

 

كورة - أبوبكر محمد 

 

تشيلسي في لقاء صعب قبل القمة المرتقبة

 

كشف المدرب  الإيطالي لنادي تشيلسي أنطونيو كونتي عن خططه لمباراة برينتفورد في كأس الاتحاد الإنجليزي معربا أنها فرصة سانحة لافساح مجال لبعض اللاعبين الشبان .

 

تشيلسي سيستقبل  برينتفورد غداً على ملعبه ستامفورد بريدج في لقاء دور ال 32 من كأس الاتحاد الانجليزي و يضع في ذهنه لقائه الهام يوم الثلاثاء القادم ضد ليفربول .

 

كونتي وضح مدى أهمية المباراة بالنسبة له، حيث ستكون مناسبة هامة لمزج التشكيلة الاساسية ببعض اللاعبين الشبان .

 

كونتي صرح قائلاً عن اللقاء: "مباراة الغد هي فرصة هامة للبعض اللاعبين الذين يريدون المشاركة بصفة اساسية كباتشواي، لا نملك اي إصابات في صفوفنا و هو أمر جيد أيضا " .

 

 

كذلك أكد على مشاركة لاعبه الهولندي الشاب ناثان أكي حيث قال : "من الممكن ان ندفع بناثان غداً، لأن المباراة سكون فرصة لرؤية مدى تطوره من بعد الرحيل إلى بورنموث ".

 

وتابع قائلاً: "بالطبع تنتظرنا مباراة شاقه يوم الثلاثاء ضد منافس على اللقب ولكن هذا لن يمنعنا من تقديم مردود قوي في مباراة الكأس " .

 

في ظل التكهنات التي تربط حارس الفريق الأخر اسمير بيجوفيتش بالرحيل أكد كونتي ان البوسني سيلعب مباراة الغد لن لن يمنع هذا من انتقاله حيث قال : "بيجوفيتش سيبدأ ضد برينتفورد، يوجد لديه عرض للرحيل بالفعل لكن لن يرحل طالما لم نحصل على بديل مناسب " .

 

واختتم كلامه مشدداً على أهمية المباراة قائلاً: "يجب ان نحقق الفوز غداً حتى لا نتورط في مباراة إعادة قد ترهقنا ذهنياً وبدنياً " .

أخبار ذات صلة