كونتي بعد الفوز على برينتفورد يتوعد كلوب

آخر تحديث:
كتب: - كورة
كونتي

 

 

كورة - أبوبكر محمد 

 

كونتي لا يعرف معنى للتوقف 

 

كشف المدير الفني لنادي تشيلسي الانجليزي، انطونيو كونتي عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه اليوم على برينتفورد في اطار مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي .

 

تشيلسي كان قد استضاف على ملعبه ستامفورد بريدج، نادي الدرجة الثانية برينتفورد في مواجهة في دور 32 من كأس الاتحاد الانجليزي

 

رباعية نظيفة من بيدرو، ويليان، إيفانوفيتش و باتشواي كانت كافيلة لتضع تشيلسي في الدور القادم من البطولة، كذلك رسمت البسمة على وجه كونتي.

 

كونتي كان سعيد بالفوز العريض و حدد اهميته من خلال المؤتمر الصحفي الذي تلى المباراة كذلك توعد فريق ليفربول في مباراته القادمة في الدوري .

 

 

 

حيث قال: "انها مباراة رائعة بالنسبة لنا، اربع اهداف و تصديات رائعة من بيجوفيتش، من المهم اننا حافظنا على نظافة شباكنا اليوم أيضا " .

 

وأضاف قائلاً: "المباراة رائعة لأننا ادخلنا 9 تغيرات على تشكيلتنا الاساسية ومازالنا نقدم الاداء الرائع، امر ليس بالسهل ولكن الاَن لدينا مباراة اخرى لنركز عليها " .

 

وتابع قائلاً: "مازالت اتذكر ان ليفربول هو النادي الوحيد الذي فاز علي ستامفورد بريدج هذا الموسم، لذلك يجب ان نقدم مباراة قوية ضدهم " .

 

وتحدث عن وضع إيفانوفيتش الذي يستعد للرحيل قائلاً: " إيفانوفيتش لاعب رائع لقد قدم مباراة جميلة اليوم سأكون سعيد باي قرار يتخده في مستقبله " .

 

وفي النهاية مدح لاعبيه قائلاً: " ما قدمه اللاعبين اليوم اثلج صدري من ناحية تعويض اي مصاب في الظروف الصعبة لذلك اشكرهم جميعا " .

أخبار ذات صلة