توتي هو محمد علي كلاي كرة القدم

توتي وسباليتي

توتي هو محمد علي كلاي كرة القدم

 

كورة- سندس أسامة

 

تصريحات مثيرة لمدرب روما عن توتي 

 

 

لطالما اتسمت العلاقة التي تجمع بين الإيطاليين لوتشيانو سباليتي مدرب نادي إي إس روما الإيطالي وأسطورة الذئاب فرانشيسكو توتي بالغرابة خاصة في الآونة الأخيرة.

 

 

لا يترك سباليتي أي فرصة للحديث عن توتي إلا ويظهر إعجابه به ويعدد له ألوان المديح، إلا أنه لا يشركه في المباريات سوى لدقائق معدودات والمثير أن تلك الدقائق القليلة يفعل فيها الملك الأعاجيب.

 

 

خرج سباليتي عقب لقاء روما ضد تشيزينا مساء اليوم في مباراة ربع نهائي كأس إيطاليا والتي انتهت بفوز الجيلاروسي بهدفين لهدف بتصريح مثير عن فتى روما المدلل حيث قال: "توتي هو محمد علي كلاي كرة القدم، يدخل إلى المباريات من أجل البحث عن ضربة قاضية للخصم دائما".

 

 

لم يبالغ سباليتي في وصف أسطورة إيطاليا بأسطورة الملاكمة الأمريكي الراحل محمد على كلاي، حيث أحرز توتي هدف الفوز للذئاب في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء يعتبرها البعض مثيرة للجدل كما أحرز البوسني إيدين دزيكو هدف التقدم لروما.

 

عن ركلة الجزاء قال سباليتي: "من وجهة نظري هي ركلة جزاء صحيحة ولكن إن احتسبت ضد فريقي كنت سأغضب بشدة على احتسابها".

 

وأضاف: "في الموسم الماضي خضنا مباريات الدور الثاني بأكمله دون أن تحتسب لنا أي ركلة جزاء تقريبا، ومع هذا لم يركز أحد على هذا الأمر ولم نخرج نحن لنعترض أو نقارن أنفسنا بفرق أخرى".

 

 

ردا على سؤال حول عودة النجم المصري محمد صلاح المرتقبة إلى العاصمة روما بعد انتهاء البطولة الإفريقية قال سباليتي: "أظن أن صلاح سيعود مرهقا قليلا، لكنني أثق في احترافيته، هو إنسان مخلص ويحب زملاءه ولديه إخلاص للقميص الذي يرتديه لذا أثق من قدرته على العودة بشكل مثالي".

 

 

تأهل روما إلى نصف نهائي كأس إيطاليا ليواجه الغريم التقليدي له والجار لاتسيو على ملعب الأولمبييكو، والمتأهل منهما يواجه المتأهل من لقاءي نابولي او يوفنتوس في النهائي.

 

أخبار ذات صلة