بالفيديو | باريس سان جيرمان يُهين برشلونة برباعية

باريس سان جيرمان
09:36 14-02-2017

 

كورة - إسلام جمال الدين

 

سان جيرمان يذبح البرسا..

 

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً كبيراً على حساب ضيفه فريق برشلونة الإسباني بأربع أهداف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، ضمن منافسات الدور السادس عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "مرحلة الذهاب".

 

دخل الفريق الباريسي اللقاء بتشكيل مُكون من: تراب ، ميونير ، ماركينهوس ، كيمبيبي ، كورزاوا ، فيراتي ، ماتويدي ، رابيوت ، دي ماريا ، دراكسلير ، كافاني.

 

 

بينما دخل البرسا اللقاء بتشكيل مُكون: تير شتيغن ، روبيرتو ، بيكيه ، أومتيتي ، البا ، غوميز ، بوسكيتس ، إنيستا ، ميسي ، سواريز ، نيمار.

 

وأحرز النجم الدولي الأرجنتيني دي ماريا هدف الأول لأصحاب الأرض من كرة ثابتة رائعة مع حلول الدقيقة الثامنة عشر من عُمر المباراة، قبل أن يضيف زميله جوليان دراكسلر الهدف الثاني لمصلحة أصحاب الأرض مع حلول الدقيقة 40.

 

 

في الشوط الثاني لم يتغير الحال، حيث تواصل الأداء الرائع من لاعبي الفريق الباريسي وسجل دي ماريا الهدف الثالث والثاني الشخصي له في المباراة مع حلول الدقيقة 55، قبل أن يختتم ادينسون كافاني مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 71 من عُمر المباراة.

 

بتلك النتيجة يقترب باريس سان جيرمان كثيراً من التأهل إلى دور الثمانية، حيث يكفي الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بثلاثية لكي يتأهل إلى الدور المُقبل.

 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©