رئيس نادي نابولي يهاجم المدرب ويتوعد ريال مدريد

دي لاورنتيس
06:56 16-02-2017

 

كورة- سندس أسامة

 

تصريحات مالك نادي نابولي عقب الخسارة من ريال مدريد

 

 

وجه أوريليو دي لاورنتيس رئيس نادي نابولي سهام الانتقاد للمدرب ماوريسيو ساري عقب الهزيمة التي تعرض لها الفريق الإيطالي أمام ريال مدريد بثلاثة اهداف لواحد.

 

وقال دي لاورنتيس عقب اللقاء الذي أقيم على ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل النادي الملكي: لم نلعب بشكل جيد، والنتيجة كان يمكن أن تتضاعف.

 

 

وأكمل: لعبنا بطريقة خاطئة، أنا أدفع الملايين كل عام من أجل جلب لاعبين لكني لا أشاهدهم في الملعب، ولا أدري لماذا نلعب بنفس اللاعبين ونفس الطريقة دائما.

 

وواصل هجومه قائلا: لم تعجبني التشكيلة، كان يجب أن نستخدم اسلوبا مختلفا لمجاراة ريال مدريد.

 

 

لكن المخرج السينمائي المثير للجدل، لم يرم المنديل، يقول: هدف إنسيني كان رائعا ومذهلا وذكيا، وهو يعطي الأمل للتعويض في مباراة الإياب.

 

واستطرد: ستكون المباراة على ملعبنا، ولدينا جمهور رائع يمكنه المساعدة في تغيير واقع النتيجة الحالية، هذه المواجهة فرصة للجماهير للحضور بعدما كان حضورها أقل من المنتظر خلال المباريات السابقة.

 

 

 

تعرف على أهم مباريات اليوم في الدوري الأوروبي "يوربا ليغ".. اضغط هنا

 

 

 

يذكر أن الجناح الإيطالي إنسيني قد تقدم بهدف مبكر في شباك كيلور نافاس، لكن ريال مدريد رد بثلاثة أهداف عن طريق كريم بنزيمة، توني كروس، وكاسيمرو.

 

ويتواجه الفريقان يوم 7 من الشهر المقبل لحسم المتأهل من بينهما إلى دور الـ8 من دوري الأبطال.

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©