زيدان : يعجبني هذا النجم في باريس سان جيرمان

زيدان : يعجبني هذا النجم في باريس سان جيرمان
10:22 16-02-2017

kora - حسين امام

 

زيدان يشيد بأثرياء باريس بعد القضاء على البارسا برباعية

 

عبر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني عن اعجابه الشديد بنجم وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ادريان رابيو بعد تألقه اللافت للانتباه في فوز الفريق الباريسي برباعية على نادي برشلونة الاسباني .

 

و سحق اثرياء باريس الفريق الكتالوني العريق بأربعة اهداف دون رد في مباراة الذهاب في دور الستة عشر ببطولة دوري ابطال اوروبا في ملعب حديقة الامراء .

 

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا

 

و علق زيدان على فوز البي اس جي على البارسا لأول مرة بعد فوز فريقه على نابولي الايطالي بثلاثة اهداف لهدف في نفس الجولة في سانتياجو بيرنابيو .

 

 

و قال المدرب الملكي في تصريحات لشبكة راديو مونت كارلو الفرنسية الاذاعية : " ادريان رابيو كان استثنائيا في مباراة برشلونة ,و باريس قدموا مباراة كبيرة جدا بحق " .

 

تعرف على مباريات الغد اضغط هنا

 

و اضاف زيدان  :" لقد كان انتصارا عظيما لباريس , و ان كان هناك لاعب سأقول انه ابهرني في اللقاء فإن كل لاعبي سان جيرمان كانوا مميزين و لكن ادريان رابيو كان استثنائيا " .

 

 

و وصفت مونت كارلو اشادة زيدان باللاعب الشاب بأنها تساوي ذهبا حيث انها جاءت من نجم كبير توج مع منتخب ديوك فرنسا بلقب كأس العالم 1998 في الاراضي الفرنسية .

 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©