صحف إسبانيا تزف أخبارا سارة بمُناسبة إصابة راموس

سيرجيو راموس
03:42 16-02-2017

Kora - محمد فاروق

 

التقرير النهائي لإصابة القائد سيرجيو راموس 

 

كشفت صحيفة " آس " الإسبانية التقرير النهائي لإصابة النجم الإسباني سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني و الذي خرج في الدقيقة 71 من مُباراة فريقه أمس أمام نابولي الإيطالي ضمن مُباراة الذهاب في دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا.

 

Ramos sufre una contusión en la cadera: duda ante el Espanyol

 

الفريق الملكي تغلب على نظيره الإيطالي في مُباراة شهدت أخطاء بالجملة من دفاع اللوس بلانكوس خاصة بعد خروج القائد, نابولي كاد أن يُقرب النتيجة التي إنتهت بثلاثية مدريدية مُقابل هدف وحيد لأبناء مدينة الجنوب في مُباراة كانت على ملعب " سانتياجو بيرنابيو " الخاص بالنادي الملكي.

 

 

القائد تعرض لإصابة بسبب تدخل قوي من مواطنه و زميله السابق جايخون في الدقيقة ال 3 قبل أن يخرج لمحاولة تلقي الإسعافات الأولية, قم عاد مرة أخرى إلى الملعب, قبل أن يخرج مرة أخرى في الدقيقة 71 بعد إلتحام قوي مع قائد فريق نابولي الإيطالي.

 

Image result for Sergio ramos vs napoli

 

التقرير الطبي أشار إلى غياب راموس لفترة قد تصل إلى 10 أيام على الأكثر وذلك لآن الإصابة ما هي إلا كدمة في الفخذ الأيمن أدت إلى إرتجاج, و قد يُشارك مرة أخرى مع فريقه الملكي في مُباراة يوم الأربعاء القادم الموافق 22-2 أمام فالنسيا الإسباني و الذي سيلعب أولى مُبارياته ضد ريال مدريد هذا الموسم بسبب تأجيل هذه المُباراة بسبب كأس العالم للأندية.

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©