بنزيما : انا لا أريد التسجيل دائماً

بنزيما
05:05 16-02-2017

 

كورة - أبوبكر محمد 

 

بنزيما يشكر مشجعي النادي الملكي 

 

عبر مهاجم نادي ريال مدريد الاسباني، كريم بنزيما عن سعادته بالهدف الذي سجله في لقاء فريقه ضد نابولي بالأمس و الذي ساهم في تحقيق الانتصار للميرينجي .

 

ريال مدريد استضاف نابولي على ملعبه سنتياجو برنابيو في ذهاب مباريات دور ال 16 من دوري ابطال اوروبا، النادي الملكي كان حاسم على ملعبه و سجل ثلاثية مقابل هدف وحيد .

 

نابولي تقدم أولاً عن طريق لاعبه لورينزو إنسيني، ثم رد الريال عن طريق كريم بنزيما ومن ثم سجل توني كروس و كاسيميرو أهداف الفوز لفريقهم .

 

بنزيما صالح جماهير الريال بعد تسجيل أول هدف له منذ شهر و كان سعيدا بهذا الهدف من خلال تصريحاته التي ادل بها بعد اللقاء .

 

 

تعرف على مباريات الغد 

 

 

 

تابع مباريات اليوم

 

 

حيث قال اللاعب الفرنسي : "لقد كانت ليلة رائعة و قدمنا أداء جيد، أنا سعيد لانني سجلت و راضي عن أدائي في هذه المباراة  " .

 

وتابع قائلاً: " أود ان اشكر الجماهير لقد كانوا بجانبي في اللقاء و شعرت بثقة كبيرة في نفسي، أنا حقاً فخور بهذا " .

 

و أضاف: "انا اعمل بجد منذ الصغر لقد تعودت على الانتقادات، احيانا اسجل الاهداف لكني في اوقات لا أفضل التسجيل، و أحب صناعة الأهداف لزملائي " .

 

واختتم كلامه قائلاً: "انا هنا في أفضل فريق في العالم استمتع بكل دقيقة وأعرف حجم الانتقادات التي قد اتعرض لها لكني دائما اجد الدعم من الجماهير " .

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©