مواجهة نابولي تُظهر الوجه الآخر لرونالدو

كريستيانو رونالدو وداني كارفاخال وخاميس رودريغيز
10:30 16-02-2017

كورة - مصطفى السيد

 

الدون يبدو أكثر سخاءاً من ذي قبل

 

نجح نادي ريال مدريد الإسباني في التغلب على نادي نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية حرصت على الإشادة باللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم الفريق الملكي رغم عدم تسجيله لأي هدف في تلك المباراة، مؤكدة أن تلك المواجهة أظهرت الزجه الآخر للَّاعب.

 

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن اللاعب الدولي البرتغالي لم يُسجل لكن هذا لا يعني أنه لعب بشكل سيء ضد نابولي، رونالدو أفسح المجال لنسخة جديدة من لعبه حيث كان في خدمة الفريق.

 

 

تعرف على مواعيد وأهم مباريات الغد

 

فيما أشارت "ماركا" إلى أن كريستيانو لم يعُد بنفس القوة التي كان عليها قبل سنوات، حيث أصبح يُفضل البحث عن الحلول الجماعية بدلاً من الركض بالكرة بمُفرده.

 

وفي هدف توني كروس رأينا الوجه -ب- من كريستيانو رونالدو، بعد أن قام بعمل فردي وضع الكرة على طبق لزميله وفعل نفس الشيء مع كريم بنزيمة ومارسيلو، لكن الأخيرين لم يسجلا في الشباك.

 

واختتمت الصحيفة حديثه عن اللاعب صاحب الـ32 عاماً مؤكدة أنه ما زال ذلك الشخص الذي يتفاعل علنا مع قرارات زملاءه في الملعب لكن أظهر وجها أخر في طريقة لعبه يوم أمس.

 

وإليكم الخريطة الحرارية لتحركات اللَّاعب في مواجهة البارتينوبي...

 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©