إنسيني: "أطفال نابولي يعرفون أننا سنهزم ريال مدريد"

إنسيني
07:07 17-02-2017

 

كورة- سندس أسامة

 

تصريحات مثيرة لنجم نادي نابولي

 

 

أظهر جناح نادي نابولي الإيطالي لورينزو إنسيني ثقته الكبيرة في تجاوز الخسارة التي تلقاها فريقه نابولي أمام ريال مدريد بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

 

 

 

وقال إنيسيني في تصريحات لصحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية: سوف نهزم ريال مدريد".

 

وأكمل: الكل هنا مؤمن بإمكانية التعويض حين نواجههم في سان باولو، جميع من سكان نابولي يؤمنون بذلك، حتى الأطفال الفقراء في الشارع يعتقدون ذلك.

 

أضاف: لدينا القدرة على تخطي فارق الهدفين، صحيح أن ريال مدريد قوي، لكنه ليس مخيفا، والمواجهة على "سان باولو" ستكون حاسمة.

 

واستطرد: الفارق الوحيد بيننا وبينهم أنهم أكثر تمرسا على اللعب في البطولات الأوروبية، في حين افتقدنا اللعب على هذه المستويات منذ فترة.

 

 

 

 

بسؤاله عن النجم الأبرز في صفوف النادي الإسباني أجاب: الكرواتي مودريتش هو الذي أثر في بطريقة لعبه، لكن في الإياب ستكون مباراة مختلفة تماما.

 

أخيرا تطرق النجم صاحب الـ25 عاما عن اللقاء الذي تم بين لاعبي نابولي والأسطورة مارادونا قبل انطلاق المواجهة، فقال: كان شيئا مؤثرا وعاطفيا.

 

 

 

اقرأ أيضا: ساكي يحذِّر.. حلم أليغري.. حفلة باجيو.. وإعصار روما

 

 

يذكر ان نابولي تقدم أولا في الدقائق العشر الأولى بفضل هدف رائع لإنسيني لكن رد ريال مدريد كان قاسيا وأنهى المواجهة ب3 أهداف لهدف.

 

ويلتقي الفريقان مجددا يوم 7 مارس المقبل، لتحديد المتأهل إلى دور الـ8، ويكفي ريال مدريد التعادل أو الخسارة بهدف لضمان ذلك، فيما يحتاج نابولي إلى الفوز بهدفين نظيفين.

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©