رسميا.. روبين أفضل لاعب في جولة الذهاب الأولي من دور ال 16 في دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونيخ
12:31 17-02-2017

Kora - محمد فاروق

 

الإختيار كان بتصويت الجمهور

 

أُختير اللاعب الهولندي أريين روبين كأفضل لاعب في أولى جولات الذهاب من دور ال 16 في دوري أبطال أوروبا, بعدما سجل أولى أهداف اللقاء بين فريقه بايرن ميونيخ الألماني ضد أرسنال الإنجليزي في المُباراة التي إنتهت بنتيحة 5-1 لصالح العملاق الألماني.

 

 

الهولندي الطائر أحرز هدفا ولا أروع في مرمى الكولومبي أوسبينا حارس الفريق اللندني, ليساهم في حجز بطاقة فريقه للصعود لدور ال 8, وبالرغم من تواجد بعض الأمال لصعود أرسنال, لكن في الحقيقة فإن النادي اللندني يحتاج مُعجزة للصعود, يجب الفوز برباعية نظيفة على الأقل.

 

 

روبين نافس بشدة مع الحارس إيدرسون و الذي يحمي عرين بنفيكا البرتغالي و منع بوروسيا دورتموند الألماني من إدارك التعادل و تصدى لإنفرادات الجابولي بيير إيمريك أوباميانج, والذي حصل على إجمالي 23% من الأصوات, اقل من الفرنسي كريم بنزيمة الذي حاز على 24 %  من إجمالي الأصوات , حيث سجل أولى أهداف فريقه ريال مدريد الإسباني ضد فريق مدينة الجنوب الإيطالية نابولي في المُباراة التي إنتهت بنتيجة 3-1 لصالح اللوس بلانكوس, وفي المركز الرابع و الأخير كان الارجنتيني أنخيل دي ماريا الذي سجل هدفين في مرمى برشلونة الإسباني في المُباراة التي إنتهت بنتيجة 4-0, حيث جمع دي ماريا 15 % من أصوات المُشجعين.

 

وأخيرا فإن الهولندي حاز على 38 % من إجمالي الأصوات ليظل روبين واحدا من أفضل اللاعبين في هذا الجيل و لولا إصاباته لكان دائما في مُقارنة بين ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو.

 

إليكم هدفه..

 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©