زيدان : بيل جاهز للمشاركة وهذا اللاعب سيشارك أساسياً

زيدان
01:11 17-02-2017

كورة - محمد العتمة

 

تصريحات زيدان حول مباراة اسبانيول

 

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد حول مباراة ناديه المقبلة أمام اسبانيول وذلك ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

وكان النادي الملكي قد تمكن من تحقيق الفوز خلال المباراة السابقة والتي كانت أمام نابولي الايطالي بدوري الأبطال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

وقال زيدان خلال تصريحات صحفية :"أجواء سنتياجو بيرنابيو تمنحنا طاقة إضافية، اسبانيول خصم يأتي بنتائج جيدة ونعرف الصعوبات التي سنواجهها في مباراة الغد".

 

واضاف "جاريث بيل سيدخل القائمة المستدعاة لمباراة الغد وسيحصل على دقائق من اجل عودته للملاعب تدريجياً".

 

 

واكمل "جاريث بيل يريد أن يكون معنا في هذه الفترة، صحيح يغيب لاعبين أو ثلاثة بسبب إنزعاجات عضلية ولكن أنا سعيد لأن الفريق أصبح كامل تقريباً".

 

واردف "أحاول إدارة غرفة الملابس بأفضل وسيلة، جميعهم في حالة جيدة للغاية والجميع يتدرب بشكل هائل".

 

وواصل "من الصعب أن تملك 24 لاعباً ولكن عندما نلعب كل ثلاثة أيام نحتاج لمزيد من الحيوية وهو ما يوفره لنا من يلعبون أقل من البقية".

 

وعن كريستيانو رونالدو "كريستيانو قدم مباراة كبيرة ضد نابولي وسيقدم مباراة كبيرة ضد إسبانيول ولن تكون الأخيرة".

 

وحول سيرجيو راموس "سيرجيو راموس يعاني من كدمة فقط لكن سيعود للتدرب يوم الإثنين دون مشاكل".

 

وعن موراتا "لا أود أن أرى موراتا يغادر الفريق في نهاية الموسم فهذا هو بيته، لقد حصل على دقائق قليلة مؤخراً لكنه سيلعب غداً كأساسي. دائماً يكون هناك لاعبين لديهم دقائق أكثر من غيرهم".

 

وختم حديثه ": باريس سان جيرمان لطالما كان مرشحاً لدوري أبطال أوروبا، صحيح كنا نتوقع أكثر منهم في السابق وخاصة في فرنسا لكنهم مفضلين هذه الفترة".

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©