الاتحاد الاسباني يحارب سياسة تشفير المباريات

الليجا
03:46 17-02-2017

 

كورة - أبوبكر محمد 

 

الاتحاد الاسباني يتيح مباريات الليجا للجميع 

 

اعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم عن قرار اليوم رسمي يأمر ببث مباريات الدوري الاسباني التي تقام يوم الجمعة من الاَن فصاعد بشكل مجاني .

 

القرار الذي اصداره الاتحاد الاسباني سيبدأ تطبيقه اليوم من خلال أول مباراة في الثالثة و العشرون والتي تشهد استضافة غرناطة لريال بيتيس .

 

المباراة ستكون متاحة لجميع دول العالم من خلال مشاهدتها عبر صفحة الاتحاد الاسباني لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والتي من الان فصاعد ستقوم ببث كل مباريات يوم الجمعة في الليجا .

 

تابع مباريات الغد

 

 

تعرف على أهم مباريات اليوم 

 

هذه الخطوة من شأنها صب تركيز عدد من عشاق كرة القدم عبر مواقع التواصل الاجتماعي و ما أكثرهم نحو الاهتمام بالدوري الاسباني .

 

الاتحاد الاسباني سيستخدم الامكانية التي اصبحت متاحة في فيس بوك مؤخراً و من خلال برنامج فيس بوك مينشن و سيقوم باذاعة المباراة بالبث المباشر .

 

الجدير بالذكر ان حقوق مباريات الليجا تقع في يد عدد من القنوات العالمية في اوروبا و الشرق الاوسط كشبكة قنوات بي ان سبورتس في شمال افريقيا و الشرق الاوسط و شبكة سكاي سبورت في اوروبا .

 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©