مورينيو يُصدم عشاق مانشستر يونايتد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
مانشستر يونايتد

 

Kora - إسلام جمال الدين

 

أبرز تصريحات مورينيو بعد الفوز على سانت إيتيان..

 

أبدى المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عن سعادته الغامرة بفوز فريقه ومواصلة مشواره في الدوري الأوروبي بعدما كرر الفوز على فريق سانت إيتيان الفرنسي.

 

كان اليونايتد قد تأهل إلى دور السادس عشر من مُسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، وذلك بعدما كرر فوزه إلى فريق سانت إيتيان الفرنسي بهدف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء على أرضية ملعب جيوفروى جيشار.

 

 

وقال مورينيو في تصريحات إلى وسائل الإعلام البريطانية عقب نهاية المباراة: "بكل تأكيد نحن سعداء بالفوز والتأهل الليلة، لقد قدمنا مباراة جيدة وكنا الطرف الأفضل طوال الـ 90 دقيقة".

 

أضاف  دائمًا ما أرى أن ٣ أيام ليست فترة كافية للتعافي من إصابة خصوصًا في عضلة الفخذ الخلفية ( مختاريان)، وعضلة الساق الخلفية ( كاريك)، من واقع خبرتي وليس من معرفة طبية، إمكانية جاهزية كاريك ومختاريان لـ نهائي الكأس مستحيلة.

 

 

تابع "حدوث الإصابات أمر وارد. قد تتعرض لإصابة في الحديقة. لا يمكن أن تتنبأ متى أو لمَ، لم نقدم أداء استثنائيًا ولكن سيطرنا تمامًا على المباراة ومصيرها، أردت أن تصل الرسالة المناسبة للاعبين وكان ذلك بواسطة البدء بتشكيلة قوية. كنا أقوياء ولعبنا بتركيز واحترافية".