بالفيديو : بايرن ميونخ ينفجر في وجه هامبورج بثمانية أهداف

بايرن ميونخ

بالفيديو : بايرن ميونخ ينفجر في وجه هامبورج بثمانية أهداف

 

كورة - إسلام جمال الدين

 

الفريق البافاري يُمطر شباك هامبورج..

 

حقق فريق بايرن ميونخ فوزاً كبيراً على حساب ضيفه فريق هامبورج بثمانية أهداف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على أرضية ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

 

وجاءت التشكيلة الرسمية للفريق البافاري على النحو التالي: نوير ، هوميلس ، خافي مارتينيز ، لام ، ألابا ، فيدال ، تياغو ، كوستا ، روبن ، مولر ، ليفاندوفسكي.

 

 

ونجح ارتورو فيدال في افتتاح باب التسجيل مع حلول الدقيقة السابعة عشر، قبل أن يُضيف زميله روبرت ليفاندوفسكي من ركلة جزاء في الدقيقة 24، قبل أن يعود نفس اللاعب ويهز شباك المُنافس هدف جديد في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق البافاري بثلاثية نظيفة.

 

في الشوط الثاني أمطر لاعبو البايرن شباك الفريق الضيف، حيث سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الرابع والثالث الشخصي له "هاتريك" في الدقيقة 54، قبل أن يُسجل دافيد ألابا الهدف الخامس في الدقيقة 56.

 

 

وجاء الدور على اللاعب كينغسيلي كومان، حيث سجل ثنائية في الدقيقة 65 و69 على التوالي، واختتم آريين روبن مهرجان الأهداف في الدقيقة 87.

 

بهذه النتيجة يرفع بايرن ميونخ رصيده إلى النقطة 53 في صدارة جدول الترتيب، بينما توقف رصيد هامبورج عند النقطة 20 في المركز السادس عشر.

 

 

أخبار ذات صلة