برشلونة يضرب عصفورين بحجر واحد قبل مُباراته أمام يوفنتوس

Messi
02:39 20-03-2017

كورة - محمد فاروق

 

النادي الكتالوني يسعى لإحراج خصمه قبل مُباراتهما في التشامبيونزليج

 

كشفت صحيفة " آس " الإسبانية أن نادي برشلونة الإسباني يسعى لتقديم عرض لنظيره يوفنتوس الإيطالي وذلك للإستفادة من خدمات مُدربهم الإيطالي ماسيميليانو أليجري, كي يكون مُدربا للفريق الكتالوني في الموسم القادم مُقابل 8 مليون  يورو سنويا.

 

Massimiliano Allegri

 

وتُشير الصحيفة أن النادي الإسباني يسعى و يبحث عن مُدربا مميزا لخلافة اللوتشو إنريكي لقيادة و تدريب الفريق, بعدما أعلن المُدرب الإسباني أن هذا الموسم هو الأخير له مع برشلونة, بعد 3 سنوات من النجاح حقق فيها اللوتشو 8 بطولات و حاليا يسعى للفوز ب 3بطولات وهم الدوري الإسباني,كأس الملك و دوري أبطال أوروبا.

 

النادي الكتالوني يبحث عن مُدربا لديه القدرة على قيادة الفريق الأبرز أوروبيا و محليا في السنوات العشر الأخيرة, فاز بالعديد من البطولات المحلية و الدولية, من ضمن المُرشحين أيضا هو توماس توخيل مُدرب فريق بوروسيا دورتموند الألماني, رونالدو كومان مُدرب فريق إيفرتون الإنجليزي و أونزوي مُساعد المُدرب لويس إنريكي.

 

Unzué already postulates:

 

وجاء الخبر قبل مُباراة برشلونة ضد يوفنتوس الإيطالي, من الممكن أن يكون هذا الخبر خُدعة من النادي الكتالوني لإرباك الخصم نفسيا قبل مُباراتهما معا, خاصة و مع تألق الفريق الإيطالي في الدوري, حيث سيلعبون أمام البرسا بعقول خالية تماما من التوتر, بينما يُعاني الفريق الكتالوني حاليا في الدوري الإسباني, خاصة و إنه سيلعب مُباراة العودة قبل الكلاسيكو بأربعة او خمسة أيام فقط.

 

لمتابعة حسابات الموقع في شبكات التواصل الاجتماعي  تويتر.. فيسبوك , انستجرام .

 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©