أفضل 5 لاعبين بالجولة 28 من الدوري الاسباني

الليجا
07:25 20-03-2017

كورة - محمد العتمة

 

الأفضل في الجولة السابقة من الليجا

 

قامت صحيفة "اس" الاسبانية والمقربة من النادي الملكي بوضع تقرير عن قائمة أفضل خمس لاعبين بالجولة السابقة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

وقد شهدت الجولة فوز ريال مدريد على بيلباو بهدفين لهدف، كما فاز اتلتيكو مدريد على اشبيلية، وتمكن برشلونة من تحقيق فوز كبير على فالنسيا بأربعة اهداف.

 

وجاءت قائمة أفضل 5 لاعبين بالجولة على الشكل التالي :

 

1- كيفن برنس بواتينج

 

قاد الغاني كيفن برنس بواتينج ناديه لاس بالماس لتحقيق الفوز على فياريال بهدف وحيد، وقد استطاع ان يسجل هدف فريقه الوحيد وقدم اداء مميز في المباراة.

 

نتيجة بحث الصور عن بواتينج لاس

 

2- كريم بنزيما

 

شارك الفرنسي كريم بنزيما في مباراة ريال مدريد السابقة امام اتلتيك بيلباو والتي فاز بها الملكي بهدفين لهدف، بنزيما سجل هدفاً في المباراة وقدم اداء جيد للغاية وكان من ابرز لاعبي فريقه.

 

نتيجة بحث الصور عن بنزيما

 

3- ياجو اسباس

 

شارك ياجو اسباس في فوز سيلتا فيجو على ديبورتيفو لاكورونيا بهدف وحيد في الريازور، وقد سجل النجم الاسباني الهدف الوحيد لناديه في المباراة.

 

نتيجة بحث الصور عن اسباس 

4- أوتشوا

 

شارك الحارس الميكسيكي أوتشوا في مباراة ناديه امام سبورتنج خيخون وعلى الرغم من هزيمة ناديه بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، الا ان الحارس كان نجم هذه المباراة.

 

نتيجة بحث الصور عن اوتشوا

 

5- جودين

 

كان دييجو جودين من اسباب فوز اتلتيكو مدريد على اشبيلية، فقد استطاع المدافع ان يفتتح التسجيل لناديه في هذه المباراة بتسجيله هدف من ضربة رأسية.

 

نتيجة بحث الصور عن جودين

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©