فينتورا لا فرق لديه بين ألبانيا وإسبانيا!

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
فينتورا

 

كورة- سندس أسامة

 

تصريحات مدرب منتخب إيطاليا 

 

صرح الإيطالي جيامبييرو فينتورا مدرب منتخب إيطاليا بأن مواجهة فريقه أمام منتخب ألبانيا ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم لن تكون سهلة.

 

 

قال فينتورا في مؤتمر صحفي: "لا أعتقد أنها ستكون مباراة سهلة، ونفس الأمر ينطبق على مباراة إسبانيا".

 

 

وأضاف: "مثلا (الكيان الصهيوني) خسر امامنا فقط، كما قلنا لاتوجد مباريات سهلة، المباريات كلها تحمل نفس القدر من الاهمية والهدف هو النقاط الـ3 سواء لعبت ضد (الكيان الصهيوني) أو إسبانيا".

 

تطرق المدرب صاحب الـ69 عاما للحديث بشكل مفصل عن مواجهة ألبانيا فقال: "أعتقد أن ألبانيا ستحاول أن تجعل التاريخ يقف ضدنا، لذا نحتاج إلى جهد وتركيز كبيرين، أتوقع أن تعطيني تلك المباراة إجابات كثيرة".

 

واردف: "نريد فقط تذكر آخر مواجهة لنا معا، أعتقد اننا سنحصل على دعم كبير من الجماهير وأتوقع منهم الكثير في باليرمو غدا".

 

اقرأ أيضًا: استعداد مبكر في يوفنتوس لمواجهة برشلونة

 

أشارت العديد من الصحف الإيطالية إلى أن فينتورا قد يعتمد الخطة التكتيكية (4-2-4) إلا أنه لم يؤكد تلك المزاعم واكتفى بقول: "على المستوى الدولي لا يمكنك اعتماد طريقة لعب واحدة  طوال الوقت، إذا كنا نريد اللعب في مسابقة بحجم كأس العالم نحتاج لأن نكون قادرين على تقديم طرق لعب مختلفة".

 

واختتم حديثه قائلا: "سأرى غدا ما الذي يمكن ان يحدث، لن توجد مشكلة".

 

 

لمتابعة آخر أخبار الكرة العالمية والمحلية تابعنا على فيسبوك & تويتر

 

 

يخوض الآزوري مباراته ضد منتخب ألبانيا غدا الجمعة في ذهاب الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلى لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

يتقاسم المنتخب الإيطالي صدارة المجموعة السابعة مع المنتخب الإسباني برصيد 10 نقاط لكل منهما، فيما يحتل الكيان الصهيوني المركز الثالث يليه منتخب ألبانيا، ثم مقدونيا وأخيرا منتخب ليشتنشتاين.