تعرف على سر تفاؤل برشلونة وسواريز قبل لقاء غرناطة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
برشلونة

كورة -  يوسف على

 

لقاء غرناطة مواجهة خاصة لبرشلونة وسواريز

 

يحل نادى برشلونة الإسباني مساء اليوم الأحد ضيفا على منافسه نادى غرناطة، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني، والذى يستضيفه ملعب "نويفو لوس كارمينيس". 

 

قالت صحيفة "سبورت الكتالونية" أن زيارة برشلونة و المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز إلى ملعب غرناطة مناسبة خاصة وذلك بعد أن تمكن الفريق الموسم الماضى فى التتويج بلقب الليجا من هذا الملعب بفضل هاتريك سواريز فى هذا اللقاء الذى انتهى بنتيجة 3 – 0.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪suarez vs granada‬‏

 

أضافت الصحيفة أن ملعب غرناطة أهدى برشلونة لقبه رقم 24 فى الدوري الإسباني، كما منحت الثلاثية التى سكنت شباك غرناطة لويس سواريز الحذاء الذهبى كأفضل هداف فى أوروبا برصيد 40 هدفا.

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا

 

ويدخل نادى برشلونة لقاء اليوم مفتقدا لخدمات نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بداعى الإيقاف وذلك بعد حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة هذا الموسم بلقاء فالنسيا الماضى، والذى فاز به الفريق الكتالونى بنتيجة 4 – 2.

 

 

نتيجة بحث الصور عن ‪suarez vs granada‬‏

ويسعى البارسا فى لقاء غرناطة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث خاصة فى ظل الصراع الشرس مع غريمه التقليدى ريال مدريد الذى يلتقى عصر اليوم مع نادى ديبورتيفو ألافيس فى الجولة 29 من الليجا.

 

لمتابعة حسابات الموقع في شبكات التواصل الاجتماعي  تويتر.. فيسبوك , انستجرام .

 

ويحتل برشلونة المركز الثانى على لائحة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة متأخرا عن ريال مدريد صاحب الصدارة بنقطتين والذى يمتلك 65 نقطة بجانب مباراة مؤجلة مع سيلتا فيجو، بينما يقبع نادى غرناطة فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 19 نقطة.