بالفيديو: مانشستر يونايتد يُحقق فوزاً مهمُا على سندرلاند

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
مانشستر يونايتد

 

كورة - إسلام جمال الدين

 

اليونايتد يعود بالثلاث نقاط من ملعب أوف لايت..

 

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مهمًا على حساب مضيفه فريق سندرلاند بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب أوف لايت، ضمن منافسات الجولة 32 من مُسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

 

دخل المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني للشياطين الحمر اللقاء بتشكيل مُكون من: روميرو، دارميان، بايلي، روخو، شاو، فيلايني، هيريرا، لينجارد، بوجبا، مخيتاريان، زلاتان.

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا

 

 

وجاء هدف الشوط الأول الوحيد مع حلول الدقيقة 30، بعدما استلم النجم الدولي السويدي السابق إبراهيموفيتش صاحب الـ 35 عامًا الكرة على مشارف منطقة الجزاء وصوب كرة أرضية قوية خدعة الحارس جوردان بيكفورد.

 

وأشهر حكم اللقاء كريج باوسون البطاقة الحمراء في وجه لاعب سندرلاند "سيباستيان لارسون" في الدقيقة 43.

 

واستطاع النجم الأرميني هنريك مختاريان أن يسجل الهدف الأول لناديه في المباراة عند الدقيقة 46 بعدما تلقى تمريرة من لوك شو.

 

تعرف على مباريات الغد اضغط هنا

 

 

واشترك مختاريان في 11 هدفاً خلال آخر 23 مباراة رفقة مانشستر يونايتد في جميع البطولات.

 

وقبل نهاية اللقاء تمكن ماركوس راشفورد من تسجيل الهدف الثالث للضيوف بعد تمريرة رائعة من السلطان، لتنتهي المباراة بفوز اليونايتد بثلاثية مقابل هدف.

 

بتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة 57 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب المُسابقة، بينما توقف رصيد سندرلاند عند النقطة 20 في المركز الأخير.

 

لمتابعة حسابات الموقع في شبكات التواصل الاجتماعي  تويتر.. فيسبوك , انستجرام .