مورينيو حزين بسبب سندرلاند !

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
مانشستر يونايتد

 

كورة - إسلام جمال الدين

 

مورينيو يتحدث بعد الفوز على سندرلاند..

 

أبدى المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، حزنه لاقتراب فريق سندرلاند من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

 

كان اليونايتد قد حقق فوزاً مهمًا على حساب مضيفه فريق سندرلاند بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب أوف لايت، ضمن منافسات الجولة 322 من مُسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا

 

 

وقال مورينيو في تصريحات إلى وسائل الإعلام البريطانية عقب نهاية المباراة: " يمكنك أن تشعر بالمشاعر السلبية حول فريق سندرلاند وهي المشاعر التي تشعر بها حول فريق يقترب من الهبوط، لقد حصلنا على 3 نقاط بمستوى جيد ضد فريق حزين وذلك أمر طبيعي، حين تسجل أولًا ضد الفريق الحزين يكون من الصعب عليهم أن يظهروا ردة فعل".

 

أضاف "دي خيا كان يشعر بألم بسيط حين يرتمي لزاوية ما لكن روميرو حارس مميز صلب وسيذهب للعب مجددًا في مباراة الدوري الأوروبي، بينما قدم لوك شو مستوى مميز صلب دون أن يرتكب أي خطأ، أنا سعيد جدًا له".

 

تعرف على مباريات الغد اضغط هنا

 

 

يُذكر أن بتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة 57 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب المُسابقة، بينما توقف رصيد سندرلاند عند النقطة 20 في المركز الأخير.

 

لمتابعة حسابات الموقع في شبكات التواصل الاجتماعي  تويتر.. فيسبوك , انستجرام .