هدف ريال مدريد يخطف الأنظار في دوري الأبطال

مبابي
09:48 19-04-2017

 

كورة- سندس أسامة

 

نجم موناكو الشاب يقدم أداء مذهلا في دوري الأبطال

 

أثبت الفرنسي الشاب كليان مبابي مهاجم نادي موناكو الفرنسي قيمته الكبيرة حين قاد فريقه إلى الدور نصف نهائي دوري أبطال اوروبا.

 

ونجح مبابي الذي يبلغ من العمر 18 عاما فقط في تسجيل الهدف الاول لفريقه بشباك بوروسيا دورتموند في إياب دور الثمانية، ليمهد الطريق لفوز عريض بثلاثية مقابل هدف ويؤكد فوز فريقه في مباراة الذهاب 3-2.

 

 

هدف مبابي كتب له تاريخا من ذهب، حيث أصبح أصغر لاعب في التاريخ يسجل 5 أهداف في دوري الأبطال، كما أنه أول لاعب على الإطلاق يسجل في أول 4 مباريات إقصائية يشارك فيها في هذه البطولة.

 

سجل مبابي في شباك بوروسيا دورتموند ذهابا وإيابا، وكذلك الحال في مواجهتي مانشستر سيتي بدور الـ16.

 

اقرأ أيضا: بالفيديو : موناكو يتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

 

 

 

يذكر أن مبابي هو أهم الأسماء المطلوبة من كبار الأندية الأوروبية، ويتردد اسمه كثيرا في الصحف العالمية التي تربطه بالانتقال إلى ريال مدريد خاصة، لكن فريقه الفرنسي لن يفرط فيه بأقل من 100 مليون يورو بحسب مقربين من إدارة النادي.

 

 

يتصدر موناكو الدوري الفرنسي ب77 نقطة متساويا مع باريس سان جيرمان، ونجح مبابي في تسجيل 12 هدفا في تلك المسابقة، وهو أخطر لاعبي موناكو بالخط الأمامي ويسهم كثيرا في إهداء الكرات الخطيرة للمخضرم الكولمبي رداميل فالكاو.

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©