ريال مدريد يخطط لضم دى خيا فى صفقة تاريخية

دى خيا
07:12 20-04-2017

كورة  -  يوسف على

 

دى خيا يقترب من كسر الرقم القياسي لبوفون

 

يحاول نادى ريال مدريد الإسباني إغراء نظيره نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعرض مبلغ خيالى من أجل التعاقد مع حارس مرماه الإسباني ديفيد دى خيا.

 

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن سعى نادى ريال مدريد لإدخال دى خيا تاريخ كرة القدم من خلال جعله أغلى حارس مرمى بعرض مبلغ 60 مليون إسترليني، ليتخطى بذلك الرقم القياسي المسجل بأسم العملاق الإيطالي جانلويجي بوفون عندما انتقل من بارما إلى يوفنتوس عام 2001 مقابل 32 مليون إسترليني.

 

The Spanish giants are willing to pay £60MILLION for the Manchester United keeper

 

أضافت الصحيفة أن الحارس الإسباني يعد على رأس قائمة تعاقدات العملاق الإسباني فى الانتقالات الصيفية رغبة من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فى تعزيز مركز حراسة المرمى بعد تراجع مستوى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس هذا الموسم.

 

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن أخبار انتقال دى خيا إلى ريال مدريد تغضب المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو الذى طالب الحارس بالتركيز مع اليونايتد وعدم التفكير فى تلك الخطوة.

 

Juventus signing Gianluigi Buffon for £32million in 2001 is still the most ever for a goalkeeper

 

وكان دى خيا قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لريال مدريد فى صيف 2015 إلا أن بعض المشاكل الإدارية أعاقت انتقال الحارس الإسباني فى اللحظات الأخيرة قبل غلق سوق الانتقالات مقابل 30 مليون إسترليني.

 

تعرف على مباريات الغد اضغط هنا 

 

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة مع تبقى مباراة مؤجلة مع سيلتا فيجو سوف تلعب لاحقا، ويأتى برشلونة فى المركز الثانى برصيد 72 نقطة.  

 

 

 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©