أخبار سارة فى تدريبات ريال مدريد قبل الكلاسيكو

بيل فى تدريبات ريال مدريد
11:58 20-04-2017

كورة -  يوسف على

 

ريال مدريد يبدأ الاستعداد لمواجهة برشلونة

 

تلقى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسباني دفعة معنوية جديدة خلال التدريب الأول للفريق استعداد لمواجهة غريمه التقليدى نادى برشلونة يوم الأحد المقبل فى كلاسيكو الأرض على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

 

قالت صحيفة "أس" الإسبانية أن النجم الويلزى جاريث بيل عاد إلى تدريبات الفريق الملكى صباح اليوم وذلك بعد غيابه عن أخر لقائين أمام سبورتنج خيخون فى الليجا وبايرن ميونخ فى إياب ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Gareth Bale 2017‬‏

 

وكان بيل قد تعرض للإصابة فى كاحله الأيمن خلال لقاء بايرن ميونخ فى ذهاب ربع نهائى دوري الأبطال الأسبوع الماضى الأمر الذى جعله لم يكمل المباراة التى انتهت بفوز الفريق الملكى 2 – 1 فى "أليانز أرينا" معقل الفريق البافارى.

 

وقالت الصحيفة أن جاريث بيل يصر على المشاركة فى لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة، ولكن أطباء الفريق حذروا المدرب الفرنسي من العودة السريعة للنجم الويلزى للمشاركة حتى لا يتعرض لإنتكاسة جديدة.

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن زيزو يفكر فى جلوس اللاعب على مقاعد البدلاء خلال لقاء الكلاسيكو والدفع به فى الوقت المناسب خلال اللقاء نظرا لعدم جاهزيته البدنية والفنية للقاء المرتقب.

 

Gareth Bale se entrena con el grupo: está empeñado en jugar el Clásico

 

ومنذ وصول النفاثة الويلزية عام 2013 من نادى توتنهام الإنجليزي تعرض إلى 16 إصابة بمتوسط 4 إصابات فى الموسم الواحد الأمر الذى أثر على مستواه مع الفريق.   

 

تعرف على مباريات الغد اضغط هنا 

 

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة مع تبقى مباراة مؤجلة مع سيلتا فيجو سوف تلعب لاحقا، ويأتى برشلونة فى المركز الثانى برصيد 72 نقطة.  

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©