خيسي يُدعم ريال مدريد في الكلاسيكو

برشلونة
03:07 20-04-2017

 

كورة - إسلام جمال الدين

 

خيسي يتحدث عن الكلاسيكو..

 

أكد نجم فريق ريال مدريد الإسباني السابق "خيسي رودريغيز" لاعب فريق لاس بالماس الحالي، على دعمه الكامل للفريق الملكي وذلك قبل الكلاسيكو المرتقبة أمام فريق برشلونة يوم الأحد المُقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

برشلونة ستكون امامه مهمة صعبة في الجولة الثالثة والثلاثون من عمر الدوري الاسباني عندما يرحل إلى العاصمة الاسبانية ليواجه ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو الذي قد يحدد وبشكل قاطع هوية بطل هذا الموسم من الدوري الاسباني.

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا 

 

 

وقال خيسي في تصريحات إلى وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الخميس: "بكل تأكيد أتمنى فوز ريال مدريد بمواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة، لذلك سوف أدعم الفريق في هذه المباراة بكل قوة من أجل إسعاد جماهير الفريق الملكي".

 

أضاف "دومًا مباريات الكلاسيكو صعبة على الفريقين، ولكن أعتقد بأن ريال مدريد يمتلك الأفضلية في هذه المباراة، خصوصًا بعدما خرج برشلونة من دوري الأبطال".

 

تعرف على مباريات الغد اضغط هنا 

 

 

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة مع تبقى مباراة مؤجلة مع سيلتا فيجو سوف تلعب لاحقا، ويأتى برشلونة فى المركز الثانى برصيد 72 نقطة.

 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©