تويتر يدشن هاشتاج بصور اللاعبين بمناسبة الكلاسيكو

هاشتاج الكلاسيكو
04:25 20-04-2017

كورة- أحمد حسن

 

3 لاعبين فقط من كل فريق

 

دشن موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، عدة هاشتاجات جديدة بمناسبة اقتراب مباراة كلاسيكو الأرض التي تجمع ريال مدريد وبرشلونة الاحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الليجا الإسبانية.

 

وأقدم الموقع الشهير على خطورة جديدة من أجل تفاعل جماهير الفريقين في العالم، التي تحرص على متابعة المباراة الأشهر على الكرة الارضية، وذلك من خلال تدشين الهاشتاج بصور لاعبي برشلونة وريال مدريد.

 

Messi y Suarez celebrando un gol ante la Real. (AP Photo/Manu Fernandez)

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا

 

 

واختار "تويتر" 3 لاعبين من كل فريق للظهور في هذه الخاصية الجديدة، حيث اختار من برشلونة كل من (ميسي، سواريز، بيكيه) ومن ريال مدريد (كريستيانو، بنزيما، راموس) على أن تظهر صورة كارتونية للاعب بجوار اسمه.

 

إضافة إلى ذلك يوجد كلمة الكلاسيكو الذي عند كتابتها يظهر صورة لـ"تي شيرت" نصفه لريال مدريد والآخر لبرشلونة، ومن المتوقع أن يكون هذا الهاشتارج الأكثر تداولا قبل المبارا، كما إذا تمت كتابة هلا مدريد سيظهر شعار الفريق الملكى، بينما إذا كتب فورسا بارسا سيظهر شعار برشلونة.

 

 

تعرف على مباريات الغد اضغط هنا

 

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، بفارق 3 نقاط عن برشلونة الوصيف، وسيكون لهذه المباراة دورا كبيرا فى حسم لقب الليجا هذا الموسم.

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©