رسميا.. تأكد غياب نيمار عن الكلاسيكو

نيمار
06:04 20-04-2017

كورة- احمد حسن

 

صدمة جديدة للبارسا

 

رفضت لجنة الاستئناف التابعة للإتحاد الإسباني لكرة القدم، الإحتجاج الذي تقدم به نادي برشلونة الإسباني، ضد إيقاف النجم البرازيلي في صفوف الفريق نيمار داسيلفا لمدة 3 مباريات.

 

وكان نيمار قد تعرض للإيقاف لمدة 3 مباريات بسبب اعتراضه على حكم مباراة فريقه امام مالاجا 8 إبريل الماضي، ضمن الجولة الـ31 من عمر مسابقة الليجا، والتي خسرها البارسا بثنائية نظيفة.

 

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا

 

 

وقررت لجنة الإنضباط بالإتحاد الإسباني لكرة القدم وقتها إيقاف اللاعب 3 مباريات بسبب سوء السلوك، ومن ضمن الثلاث مباريات مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام ريال مدريد المقررة الاحد، ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإسباني.

 

وقرر البارسا بعد ذلك التقدم باحتجاج لدى لجنة الاستئناف على هذا القرار، إلا انه تم رفضه اليوم بحسب ما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانيو.

 

وبذلك يكون برشلونة قد تلقى ضربة موجعة قبل المباراة التي سيتحدد بشكل كبير بطل الليجا من خلالها، حيث يفصل الفريقين 3 نقاط فقط.

 

 

تعرف على مباريات الغد اضغط هنا

 

ويحتل برشلونة وصافة جدول الليجا برصيد 72 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر ريال مدريد صاحب الـ75 نقطة.

 

وكان برشلونة قد خرج بالأمس من دوري أبطال أوروبا امام يوفنتوس الإيطالي من الدور ربع النهائي، عقب خسارته في مجموع المباراتين 3-0 .

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©