لماذا ارتفع مستوى رونالدو بشكل مفاجئ ؟

رونالدو
09:04 20-04-2017

كورة- أحمد حسن

 

صحيفة "ماركا" تكشف السر

 

فرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، افضل لاعبي العالم، اسمه بقوة على مدار الأيام الماضية، لاسيما بعد تألقه رفقة فريقه ريال مدريد الإسباني، امام بايرن ميونخ الألماني بالدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ونجح رونالدو في تسجيل خمسة أهداف في فوز فريقه بنتيجة 6-3 بمجموعة المباراتين، حيث سجل ثنائية في مباراة الذهاب على ملعب "أليانز آرينا"، قبل أن يسجل هاتريك في مباراة الإياب على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

 

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا

 

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية أن سر التألق البرتغالي كريستيانو رونالدو في الفترة الأخيرة، هو قرار اللاعب بعد فوزه بلقب يورو 2016 مع منتخب البرتغال، السير على "رجيم" قاس وفقدان 3 كيلو من وزنه ليصبح 79 كجم بعد ان كان 82 كجم.

 

أشارت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو اتخذ القرار بين نفسه وليس بناء على نصحية من الجهاز الطبي لريال مدريد أو المنتخب البرتغالي، لرغبته الاستمرار في تقديم مستويات كبيرة مع الفريق الملكي.

 

 

تعرف على مباريات الغد اضغط هنا

 

ونجحت خطة كريستيانو رونالدو، بعد أن وصل إلى أفضل مستوياته بشهر أبريل كما كان يريد، خاصة وأنه يعتبر شهر الحسم في المباريات الكبيرة التي تحدد ملامح البطل في الليجا وكذلك دوري أبطال أوروبا.

 

وتنتظر رونالدو ورفاقه مباراة كلاسيكو الأرض الأحد المقبل أمام برشلونة، ضمن الجولة الـ33 من عمر مسابقة الليجا.

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©