بالفيديو: مانشستر يونايتد يتأهل إلى نصف نهائي اليورو ليج بشق الأنفس

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
مانشستر يونايتد

 

كورة - إسلام جمال الدين

 

اليونايتد يفوز بثنائية على أندرلخت..

 

تأهل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي إثر بفوزه على ضيفه فريق أندرلخت البلجيكي بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب أولد ترافورد، في إياب دور الربع النهائي للبطولة.

 

دخل المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني للشياطين الحمر اللقاء بتشكيل مُكون من: روميرو، فالنسيا، بايلي، روخو، شو، كاريك، بوجبا، راشفورد، مخيتاريان، لينغارد، إبراهيموفيتش.

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا 

 

 

 

منذ البداية ضغط لاعبو اليوناتيد من أجل تسجيل هدف التقدم وبالفعل نجح هنريك مخيتريان في تحقيق ذلك مع حلول الدقيقة العاشرة من عُمر الشوط الأول.

 

ولكن جاء رد الضيوف سريعًا وتمكن سفيان هني من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

تعرف على مباريات الغد اضغط هنا 

 

 

في الشوط الثاني حاول لاعبو اليونايتد تسجيل هدف التقدم وتسابق لاعبيه على إضافة الفرص السهلة أمام مرمى الفريق المُنافس، ليلجأ الفريقين إلى الوقت الإضافي على شوطين كل شوط 15 دقيقة.

 

وشهدت الدقيقة 107 تسجيل ماركوس راشفورد هدف تأهل الشياطين الحمر، لتنتهي المباراة بفوز اليونايتد بهدفين مقابل هدف، ويتأهل بفضل مجموع المباراتين بنتيجة 3-2.