سان جيرمان يزاحم ريال مدريد على ضم نجم موناكو

موناكو
07:20 21-04-2017

كورة -  يوسف على

 

النادى الباريسي يعرض 90 مليون يورو لضم لاعب موناكو 

 

سيكون النجم الشاب لنادى موناكو الفرنسي كليان مبابى أحد الصفقات التى سوف يشتد الصراع عليها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة نظرا لرغبة العديد من الأندية الأوروبية الكبرى التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 19 عاما والذى يقدم مستويات رائعة مع فريق الإمارة الفرنسية.

 

قالت صحيفة "آس" الإسبانية إن النجم الشاب لنادى موناكو الفرنسي يعد أحد اللاعبين المهتم بضمهم من جانب نادى ريال مدريد الإسباني الذى يعتبر أول من ألمح عن رغبته فى التعاقد مع اللاعب الشاب.

 

El PSG se entromete en el fichaje de Mbappé por el Real Madrid

 

أضافت الصحيفة أن المستويات الرائعة التى يقدمها مبابى لفتت أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى الأمر الذى سوف يجعل المنافسة على ضمه صعبة للغاية نظرا للعروض المالية المغرية التى قدمتها تلك الأندية وهو ما سيجعل ريال مدريد يدخل بقوة لحسم صفقة النجم الشاب الذى أبدى الفرنسي زين الدين زيدان إعجابه ورغبته فى ضمه الموسم المقبل.

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الخطر الأكبر الذى يواجه ريال مدريد فى التعاقد مع مبابى سيكون نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث كشفت صحيفة لوبرزيان الفرنسية أن ناصر الخليفى على استعداد لتقديم 90 مليون يورو للحصول على خدمات نجم موناكو، الأمر الذى سوف يجعل الصفقة تحسم بقيمة مادية كبيرة.  

 

تعرف على مباريات الغد اضغط هنا 

 

ويقود مبابى فريق الإمارة الفرنسية بنجاح من خلال تأهله إلى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا، بجانب تصدره الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى تواجده فى نصف نهائى كأس فرنسا.

 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©