مانشستر يونايتد يشترط صفقة تبادلية لرحيل دى خيا لريال مدريد

دى خيا
08:03 21-04-2017

كورة -  يوسف على

 

اليونايتد يضع شرط تعجيزى امام ريال مدريد 

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى مانشستر يونايتد لن يسمح برحيل حارسه الإسباني ديفيد دى خيا صوب نادى ريال مدريد بسهولة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلا من خلال الحصول على أحد نجوم الفريق الملكى.

 

وفقا لصحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية فإن مسئولى مانشستر يونايتد سيفرضون شرطا تعجيزيا على ريال مدريد للحصول على خدمات دى خيا، يتمثل فى حصولهم بالمقابل على النجم الويلزى جاريث بيل.

 

Gareth Bale

 

أضافت الصحيفة أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب اليونايتد يرغب فى الاستفادة من رحيل الحارس الإسباني بحصوله على خدمات النفاثة الويلزية فى المقابل من النادى الملكى الذى يرغب بشدة فى التعاقد مع دى خيا بعد تراجع مستوى حارسه الكوستاريكي كيلور نافاس.

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو يرى فى قدوم جاريث بيل إلى الفريق هو أفضل سيناريو لرحيل دى خيا إلى ريال مدريد وهو ما سيصعب من إتمام الصفقة نظرا لعدم رغبة العملاق الإسباني التفريط فى أبرز نجومه.

 

David De Gea

 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن ريال مدريد ينوى تقديم عرضا مغريا لمانشستر يونايتد من أجل الحصول على خدمات دى خيا مقابل 60 مليون إسترليني، ليجعل منه أغلى حارس مرمى فى تاريخ كرة القدم.

 

 

تعرف على مباريات الغد اضغط هنا 

 

وكان دى خيا قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لريال مدريد فى صيف 2015 إلا أن بعض المشاكل الإدارية أعاقت انتقال الحارس الإسباني فى اللحظات الأخيرة قبل غلق سوق الانتقالات مقابل 30 مليون إسترليني.

 

 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©