مونشي: "سأذهب إلى روما دون مفاجآت"

مونشي
09:29 21-04-2017

 

كورة- سندس أسامة

 

مونشي من إشبيلية إلى روما

 

 

أعلن مونشي المدير الرياضي السابق لإشبيلية الإسباني أنه سوف ينتقل إلى نادي إي إس روما الإيطالي الموسم المقبل.

 

كانت تقارير عديدة قد نشرت في الآونة الأخيرة تشير إلى اقتاب مونشي من التعاقد مع روما الأمر الذي أكده صاحب الـ48 عاما في حديثه لصحيفة "آس" الإسبانية.

 

 

قال مونشي: "أعمل الآن على نقل بعض الأعمال العالقة إلى الإدارة، كل القضايا الملحة تم التعامل معها وقد اعددت وداعا لإشبيلية، الأمر ليس سهلا".

 

وأضاف: "لقد استمررت في العمل هنا كما لو كنت سأبقى مدى الحياة، ورغبت في القيام بذلك فعلا حتى قال لي الجميع إنني انتهيت هنا".

 

"هل سأذهب إلى روما؟.. لم يتم الأمر بالفعل، لكنه وشيك الحدوث وإن كان كل شيء يسير في الإتجاه الصحيح سوف أذهب إلى هناك دون مفاجآت".

 

أصر المدير الرياضي على عدم تأكيد الانتقال إلى روما قبل أن يوقع العقد بالفعل قائلا: "لكني لن أقول إن الامر تم قبل أن أوقع الاوراق فعلا".

 

وعلل ذلك بقوله: "وصل مارسيللو بالطائرة للتوقيع مع إشبيلية قبل 11 عاما، لكنه هبط في مدريد، لهذا السبب لا أريد أن أقول إن الأمر تم قبل ان يتم فعليا".

 

أوضح مونشي انه لم يتلق أي عروض من أندية إسبانية قائلا: "لم يتصل بي أي ناد إسباني، علمت من الأخبار المتداولة أن عددا من الأندية الكبيرة في إسبانيا تهتم بي، لكني اعتبر أن هذا الأمر انتهازي، فلو كانت تلك الأندية كبيرة فعلا لاتصلت بي مباشرة".

 

اقرأ أيضًا: ميلان الجديد.. وصفة أليغري.. الجميع يخشى يوفنتوس!

 

"صحيح انني قلت لن اعمل في إسبانيا لصالح فريق آخر غير إشبيلية، لكن ليس من الصعب على تلك الأندية التواصل معي بالرغم من ذلك".

 

قدم مونشي ما يشبه الاعتذار لجماهير إشبيلية فقال: "أعتقد أن معظم جماهير إشبيلية فهموا موقفي، غنني بحاجة لتجديد لهواء بعد 29 عاما هنا".

 

اختتم مونشي كلامه قاائلا: "حاولت إقناع نفسي بالبقاء، لكني علمت أن الوقت قد حان للرحيل عندما لم يعد بإمكاني ترك النادي، سأنتقل إلى وجهات مختلفة في المستقبل وسأحاول جاهدا عدم ربط نفسي بها كما فعلت هنا".

 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©