برشلونة يبدأ مفاوضاته مع المدرب الإيطالي المحنك

برشلونة
11:16 21-04-2017

KORA- محمد أبوالوفا

مستر ماكس

كشفت تقارير صادرة صباح اليوم في إسبانيا، عن رغبة برشلونة في استقدام مدرب يوفنتوس، ماسيميليانو أليجري، لقيادة الفريق الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" والمقربة من النادي الكاتالوني، فإن مسئولي البلاوجرانا استفسروا رسميًا عن موقف المدرب الإيطالي من تجديد عقده مع يوفنتوس.

نتيجة بحث الصور عن ‪Allegri‬‏

لمعرفة مباريات اليوم بالتفاصيل، اضغط هنا

وينتظر النادي الإسباني موقف أليجري من الاستمرار أو الرحيل، حيث ينتهي عقده مع السيدة العجوز بنهاية الموسم المقبل، وسط تكهنات برحيله عن الفريق.

وكيل أعمال أليجري، السيد جيوفاني برانسيني، أحد أفضل الوكلاء في عالم كرة القدم، ويرتبط بعلاقة وثيقة برئيس برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو، منذ أن كان نائب رئيس النادي.

Allegri, en el Camp Nou en la vuelta de los cuartos de Champions

إقرأ أيضًا..
برشلونة يستعيد مدافعه المُعار

وأكدت الصحيفة أنه عقب اعلان المدرب لويس إنريكي رحيله عن الفريق، دارت محادثة هاتفية بين جيوفاني وبارتوميو بخصوص أليجري، لكن لم يتم الافصاح عن أي نتيجة بعد.

نتيجة بحث الصور عن ‪Allegri‬‏


من جهته فإن أريدو بريدا المدير الرياضي للنادي، قد تحدث مع المدرب الإيطالي، مباشرة محاولًا إقناعه بالقدوم لبرشلونة في الموسم المقبل، حيث عمل الاثنان سويًا في فريق ميلان منذ عدة سنوات.

وبالرغم من تصدر أليجري قائمة المرشحين لتدريب الفريق، إلا أن لاعب برشلونة السابق لوران بلان مرشح وبقوة إيضًا، بالإضافة إلى إرنستو فالفيردي وخوان كارلوس إنزوي.

أليجري والبالغ من العمر 49 عامًا، كان قد درب العملاق الإيطالي آي سي ميلان في الفترة من 2010 وحتى 2014، وقاده للعديد من التتويجات والنجاحات، فضلًا عن قيادته لكالياري في العام 2008.

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©