بالفيديو: برشلونة يُمطر شباك أوساسونا بسباعية وينتزع صدارة الليجا

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
برشلونة

 

كورة - إسلام جمال الدين

 

برشلونة يسحق أوساسونا بسباعية..

 

سحق فريق برشلونة الإسباني ضيفه فريق أوساسونا بسباعية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة 34 من مُسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

 

دخل لويس إنريكي المدير الفني للفريق الكاتلوني اللقاء بتشكيل مُكون من: مارك اندري تير شتيغن، خافيير ماسكيرانو، جيرارد بيكيه، لوكاس دينى، ايفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، اندريه غوميز، دينيس سواريز، ليونيل ميسي، باكو ألكاسير، أردا توران.

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا

 

 

منذ البداية ضغط لاعبو البرسا بكل قوة من أجل تسجيل هدف التقدم وبالفعل نجم الأسطورة ليونيل ميسي من تحقيق ذلك مع حلول الدقيقة الثانية عشر، قبل أن يُضيف زميله اندريه غوميز هدف في الدقيقة 30، ولكن استطاع روبيرتو توريس تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 48.

 

وتمكن غوميز من تسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث للبرسا في الدقيقة 57، وعاد ميسي للظهور مجداً وسجله هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 61، قبل أن ينجح باكو ألكاسير في تسجيل هدف برشلونة الخامس في الدقيقة 64.

 

تعرف على مباريات الغد اضغط هنا

 

 

وفي الدقيقة 67 احتسب حكم اللقاء خوسيه مونويرا مونتيرو ركلة جزاء لمصلحة الفريق الكاتلوني لينجح خافيير ماسكيرانو في تسجيل هدفه الأول بقميص برشلونة، واختتم اللاعب باكو ألكاسير مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 85.

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 78 في صدارة جدول الترتيب، بينما توقف رصيد أوساسونا عند النقطة الثامنة عشر في المركز الأخير.